¤••.•´¯`•.•• ¤يسعدنا مروركم من هنا ¤••.•´¯`•.•• ¤
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من التراث الشعبي و الأدبي الفلسطيني أو العربي (قالوا في المثل)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 28/06/2008

مُساهمةموضوع: من التراث الشعبي و الأدبي الفلسطيني أو العربي (قالوا في المثل)   الأحد يوليو 06, 2008 1:21 pm

القصة و ما فيها
كل عضو يدخل
يجب عليه أن ياتي بمثل فلسطيني
أو عربي
و لكن الأكثرية للفلسطيني
و ما قصته
طبعا
يجب التاكد منه قبل ان يضع المثل
(هذا لكي نتعرف اكثر على تراثنا الفلسطيني)
الذي بات منسيا و يحاول الاستعما سلبه منا
و انا سابدا




آب اللهاب
(يضرب للاعراب او الافصاح عن ارتفاع حرارة الحو في شهر آب من كل سنة)


أتمنى التفاعل
و دمتم بالف خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://albrids.hooxs.com
 
من التراث الشعبي و الأدبي الفلسطيني أو العربي (قالوا في المثل)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الطير المهاجر  :: ¤••.•´¯`•.•• ¤منتديات الملك العامه¤••.•´¯`•.•• ¤ :: ღ♥ღمنتدى فلسطينياتღ♥ღ-
انتقل الى: